القسم

​​
القيم التنظيمية
الاهداف الاستراتيجية
تــعزيــز ثقــافة الإبــداع والابــتكار ونـــشر الــمعرفة والتميز الــمؤسسي
رفـــع الـــكفاءة الــمؤسسية لـــخدمات الــدعم الـــمؤسسي وتــعزيزها
تطوير الخدمات وتعزيز تجربة المتعامل وتوفير القيـــمة المضافــة
تـطوير أعـــمــال الـرقابة والــحماية الــتجارية وحـــماية الـــمســتهلك
تــعزيز الــنمو الاقتصادي المــتنوع والمــستدام وتــشجيع الاستثمار
تـطــويــــر بــــيـــئة الأعــــمــال وفــــق مـــعــايير الــتنافــسيــة العـــالمــيــة
ضماننا والتزامنا تجاهك
  • سنتعامل معك باهتمامنا واحترامنا ولطفنا الكامل عند زيارتنا.
  • سوف تتلقى خدمة عادلة ومتميزة من خلال قنوات الاتصال المناسبة في جميع الأوقات.
  • سنبذل قصارى جهدنا لتلبية جميع الاحتياجات الخاصة بك مهنيا.
  • نحن نقدم خدماتنا من خلال فريق من الموظفين المتعاونين ذوي المعرفة والاستجابة الذين يفهمون احتياجاتك.
  • نحن نقدم لك تفاصيل كل خدمة ، وشرح الخيارات المتاحة ، وتوفير مواعيد نهائية دقيقة للإنجاز.
  • نحن نستجيب لمتطلباتك على الفور ودون تأخير.
  • نحن نقدم خدمات سريعة مع الحد الأدنى من الإجراءات.
  • نحن نضمن أن لديك معلومات دقيقة ومعرفة الإجراءات الدقيقة التي يجب اتباعها في موقعنا.
  • قدر الإمكان ، نحن نقدم خدماتنا في الأوقات والأماكن المناسبة لك.
  • نرحب بآرائكم واقتراحاتكم ومشاركتكم في تطوير خدماتنا.
  • نحن نحترم حقوقك وخصوصية معلوماتك الشخصية - ما لم يقتض القانون خلاف ذلك.
ما نطلبه منك من أجل تزويدك بأفضل خدمة
  • تقدير جهود موظفينا من خلال معاملتهم باحترام.
  • تقديم إثبات الهوية وغيرها من الوثائق المطلوبة مقدما.
  • أبلغنا بأي تغييرات في التفاصيل الشخصية أو الظروف المتعلقة بأداء الخدمة.
  • الاستجابة لاستفسارات موظفي خدمة العملاء لضمان خدمات أفضل وفي الوقت المناسب.
  • أبلغنا بأي أخطاء في المستندات أو التعديلات في أقرب وقت ممكن.