تسجيل الدخول

التزامات المستهلك

  • يتحمل المستهلك وحده مسؤولية شراء أي سلع أو منتجات من الباعة المتجولين في حالة تعرضهم للاحتيال أو التلف.
  • في حالة حدوث أي ضرر للمنتج ناتج عن فعل من قبل المستهلك ، فإنه يعوض التاجر عن هذا الضرر

واجبات المستهلك

  • ليكون على بينة من حقوقه في جميع جوانب الاستهلاك.
  • للتحقق من تاريخ انتهاء صلاحية المنتج / الدواء ، وعدم استخدامه في حالة انتهاء الصلاحية بالفعل.
  • قبل الشراء ، لفحص البضائع المستهلكة من الخارج والتأكد من استخدامها.
  • الامتناع عن شراء أي منتجات غير معروفة مصدرها ، وخاصة من الباعة المتجولين.
  • للدخول في اتفاق مكتوب مع الحرفي عندما يقوم الأخير ببعض العمل بناءً على طلب العميل. تحدد هذه الاتفاقية شروط وأحكام العمل ، مثل: المدة ، الرسوم والمواد المطلوبة للعمل. للتفاوض مع بائع التجزئة أو المزود حول السعر وفترة الصلاحية والجودة وتنفيذ الشروط المناسبة للخدمات المقدمة
  • الامتناع عن شراء المنتجات والخدمات التالفة ، والبحث عن الجودة ، والتحقق من السلامة والصحة الشروط أثناء الشراء.
  • عدم إهمال المطالبة بحقه في حالة الاحتيال التجاري.
  • للحفاظ على الفاتورة وشهادة الضمان.

لا يتمتع المستهلك بالحق في الاستبدال أو الاسترداد في الحالات التالية

  • تغيير رأيه وإلغاء شرائه
  • العناصر غير التالفة
  • اكتشاف على حد سواء ، ولكن مع انخفاض سعر العنصر في متجر آخر

حالات الإرجاع من مقدم الخدمة

  • جيد لا يطابق المواصفات المتفق عليها بين الطرفين
  • جيد لا يطابق المواصفات المتفق عليها بين الطرفين
  • العنصر الذي يعتبر نفاد المخزون من الموفر أو إنفاق الودائع ، بعد استلام الإيداع من المستهلك (في هذه الحالة ، يجب أن يدفع المزود ضعف الوديعة المستلمة من المستهلك).
شكوى العلامة التجارية

وصف صغير لهذه الشكوى يجب أن يأتي إلى هنا ، أبجد هوز دولور

شكوى المستهلك

وصف صغير لهذه الشكوى يجب أن يأتي إلى هنا ، أبجد هوز دولور

الوصول إلينا مباشرة

واتساب - نحن نستمع 0504321966

رقم التواصل 072044444