تسجيل الدخول
  • English
  • مساعدة
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

تفصيل الخبر

اقتصادية رأس الخيمة انخفاض شكاوى المستهلكين بنسبة 37%


الثلاثاء 23 أبريل 2019

أشار فيصل عليون – مدير إدارة الرقابة والحماية التجارية بالوكالة بأن شكاوى المستهلكين خلال الربع الأول للعام الجاري قد انخفضت بنسبة 37% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، حيث تصدرت شكاوى الأمانة والمصداقية المرتبة الأولى بقائمة شكاوى المستهلكين التي بلغت (112) شكوى، تلتها شكاوى العقود وقد شملت (11) شكوى، ثم شكاوى الضمانات، والأسعار، وشكاوى عامة، و4 شكاوى من العلامات التجارية. وذكر عليون، بأن الإدارة تتخذ عدد من الإجراءات لحل مشكلات التي تواجه المستهلكين، مثل تنفيذ زيارة تفتيشية للمحل المقدم شكوى ضده ومعرفة تفاصيل الخلاف بين الأطراف، وإلزام المنشأة بكتابة تعهد بعدم تكرار السلوك المخالفة، وتجميد الرخصة. كما تحرص الدائرة على إيجاد حلول ودية ترضي المستهلك دون الحاجة إلى إجراءات المذكورة سالفا، وقد بلغ عدد الحالات التي تم إنهاءها وديا 91 حالة، وبالمقابل لم تقبل 13 حالة أخرى الحلول الودية لتسوية المشكلة.

ابقَ على اطلاع

تحميل النشرة الإخبارية

التسجيل للنشرة الإخبارية:

خريطة الموقع

يدار هذا الموقع من قبل راس الخيمه دائرة التنمية الاقتصادية
آخر تحديث الموقع: 27/05/2019
أفضل عرض في 1366x 768 قرار